الأربعاء، 1 أبريل 2020

شركة تعقيم منازل بالمدينة المنورة

 

خدمات التطهير والتعقيم السكني

شركة تعقيم منازل بالمدينة المنورة نحن متخصصون في الرشاشات الكهربائية المتطورة والمنظفات البخارية التي يمكن أن توفر مطهر الدرع الأكثر أمانًا والأكثر فعالية على البلاط ، والجص ، والأرضيات ، والسجاد ، والستائر والأقمشة. نحن فخورون للغاية بمطهرنا في المستشفى الذي يمكن أن يترك جميع الأسطح متألقة نظيفة ومُطهرة تمامًا.
جميع خدمات التطهير والتعقيم في المنزل خالية من العطور لتجنب أي مسببات حساسية ، مما يجعلها آمنة للاستخدام على الأسطح حيث يمكن وضع الطعام. لا تهيج البخاخات الخاصة بنا بالبخار أو تطهير الجلد أو العينين أو الرئتين ، ويمكن أيضًا استخدامها في أجهزة المطبخ الحساسة والإلكترونيات المنزلية ، لأنها ليست مسببة للتآكل. من دون ترك أي بقايا مرئية على الأسطح التي تصل إليها ، فإن منتجات ومعدات التنظيف لدينا ممتازة للاستخدام المنتظم للحصول على أفضل النتائج.
يمكن لفنيي التنظيف المعتمدين ترك أي مسكن نظيفًا سريريًا ، مهما كان كبيرًا أو صغيرًا. نحن نفخر بخدمات التعقيم في المنزل التي ستجعل مكانك خاليًا من الروائح ، بالإضافة إلى أنه خالٍ من الجراثيم والبكتيريا. إذا تم استخدام العفن والعفن لتمكين الحساسية الخاصة بك ، فستكون سعيدًا باكتشاف أنك ستشعر بتحسن كبير بمجرد الانتهاء من تطهير وتعقيم منزلك. يمكن لخدمات التنظيف والبخار الخاصة بالسجاد لدينا القضاء على فيروس

خدمات التنظيف التجاري والتعقيم بالرش

جميع أنواع المباني التجارية التي تتراوح من المكاتب والمؤسسات التعليمية والكنائس والصالات الرياضية والمستشفيات عرضة بشكل كبير للبكتيريا والجراثيم المختلفة ، مع الإبلاغ عن حالات الإصابة الشديدة بشكل منتظم. يمكن لـ شركة تعقيم بينبع  أن يقتل بدقة والتخلص من المكورات العنقودية أو السالمونيلا أو الليجيونيلا أو الليستيريا أو E. Coli ، على سبيل المثال لا الحصر عدد من الجراثيم التي سجلنا نتائج ممتازة معها.
نحن نعتمد على البخاخات غير القابلة للتآكل وحلول التنظيف بالبخار القوية التي تسمح لنا بأداء مهامنا دون التدخل في الوظائف العادية للأجهزة المكتبية وأجهزة الكمبيوتر والمنافذ وأفران الميكروويف والقائمة تطول. سيتم تطهير جميع الأشياء التي يلمسها الموظفون أو العملاء أو الأعضاء تمامًا وإزالة الروائح الكريهة وفقًا للمعايير التي تعتبر نظيفة سريريًا. لا يوجد شطف مطلوب ، وجميع المنتجات التي نعمل معها معتمدة ومصدقة . هذا يعني أنه من الآمن استخدامها على أنواع مختلفة من أسطح ملامسة الطعام.

هناك تعليق واحد: